كليتا المأمون الجامعة والتقنية الهندسية الكهربائية يتفقان على تعزيز التعاون والتنسيق

ضمن أطر التعاون والتنسيق بين الكليات الحكومية والأهلية اتفقتا كلية المأمون الجامعة مع الكلية التقنية الهندسية الكهربائية على تعزيز التعاون في مجال الدروس الحضورية وتطوير المناهج العلمية والحقائب التعليمية والدورات التدريبية والندوات العلمية والعمل على مطابقة الوحدات الدراسية  . 

وجاء ذلك خلال زيارة وفد من كلية المأمون ضم الدكتور خالد صالح محمد رئيس قسم هندسة تقنيات القدرة الكهربائية و الدكتور محمد نوري مجيد رئيس قسم هندسة تقنيات الحاسوب، حيث كان في استقبالهم الأستاذ الدكتور عادل أحمد عبيد عميد الكلية والاستاذ المساعد الدكتور عمار حسين مطلك معاون العميد للشؤون العلمية وبحضور أ.م.د محمد جودة زعيتر. 

هذا وتم الاتفاق بين الجانبين على تعزيز التعاون في مجال الدروس الحضورية وتطوير المناهج العلمية والحقائب التعليمية والعمل على مطابقة الوحدات الدراسية وعدد الساعات. 

فضلا عن التعاون في مجال الدورات التدريبية المشتركة والندوات العلمية وورش العمل المتخصصة والمؤتمرات العلمية والتي تسهم جميعها في تفعيل وتعزيز التعاون بين الكليتين لما يصب في خدمة المسيرة التعليمية.  

وفي ختام اللقاء قدم السيد عميد الكلية التقنية الهندسية الكهربائية شكره للوفد الزائد، مثنيا على سير العملية التعليمية في كلية المأمون الجامعة بالطريق الصحيح وتحقيقها التقدم على صعيدي التطوير ورصانة التعليم فيها.